افتتاح فعاليات دوري الودادية الحسنية للقضاة.

0

 افتتحت عصر اليوم ( الثلاثاء ) فعاليات الدوري الرمضاني في كرة القدم داخل القاعة المنظم من قبل المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بالحسيمة بشراكة مع جمعية المحامين الشباب بالمدينة تحت شعار ” الرياضة وقيم التضامن بين جميع مكونات العدالة “.

وتشارك في هذه التظاهرة الرياضية التي تحتضن فعالياتها القاعة المغطاة الواقعة على الطريق الساحلي بين الحسيمة والناظور، ثمانية فرق هي : قضاة المحكمة الابتدائية بالحسيمة ومستشارو استئنافية المدينة وموظفو كتابة ضبط المحكمة الابتدائية ومحامو نقابة الناظور فرع الحسيمة والمفوضون القضائيون وموظفو السجن المحلي بالحسيمة وشرطة المحكمة الابتدائية بالمدينة.

وحضر حفل الافتتاح الرئيس الأول لاستئنافية الحسيمة وقاضي التحقيق بها ونقيب المحامين ومفوضون قضائيون والعديد من القضاة والمستشارين وفعاليات رياضية وجمعوية.

ويهدف الدوري الى انفتاح فرع الودادية الحسنية للقضاة على المحيط الخارجي وخلق جو رياضي خلال هذا الشهر الكريم، كما يروم الدوري نوعا من الاشعاع للودادية الحسنية. ومر اليوم الأول في جو رياضي سليم طبعته الروح الرياضية بين المتبارين.

وأسفرت مباراتا الافتتاح من الدوري عن فوز فريق السجن المحلي على فريق كتابة الضبط باستئنافية الحسيمة بأربعة أهداف لهدفين وفوز فريق قضاة المحكمة الابتدائية على فريق كتابة ضبط المحكمة نفسها بستة أهداف مقابل أربعة.

وفي اليوم ذاته تعادل فريق الشرطة أمام فريق المفوضين القضائيين بهدفين لمثلهما في الوقت الذي انتصر فيه فريق مستشاري محكمة الاستئناف على منافسه فريق المحامين بثمانية أهداف لستة.

 

متابعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.